فى منتدى الحكم اللدنية لا نحـجب عنك المواضيـع

انت زائر الان فاذا رغبت بالتسجل والتفاعل فاضغـط  هنــا...

الحكم اللدنية • موعد الظهور المبارك
 

{ CHANGE_FONT_KASHF }

موعد الظهور المبارك

كل ما يخص مصلح اخر الزمان من نظر واثر وعبر

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة اريانا » الخميس أكتوبر 20, 2011 11:34 pm

بغض النظر عن محتوى الموضوع ,مالفت انتباهي شيء واحد لما سميت كل الثورات العربية بثورة,وسوريا فتنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المصدر منتديات الحكم اللدنية

{ NUM_COMMENT } data-width="700" data-numposts="10" data-colorscheme="light">

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

اريانا
***عائلة الحكمة***
***عائلة الحكمة***
مشاركات: 722
رقم العضوية: 5279
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
بلد الاقامة: -
الجنس: اختار واحد

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة المحسن » الجمعة أكتوبر 21, 2011 4:39 am

اختي الكريمة اريانا
استفسارك حق
السوريون شعب مظلوم وله الحق ان يثور والنظام ظالم وكل من ذهب لسوريا يعرف كيف يتعامل رجال الامن مع الشعب
يضربون ويهينون الغير مذنب امام اطفاله وزوجته ويهينونه
وكل من يقف مع الظلمة سواء كان شيعيا او مرجعا او قائدا فهو ظالم
لماذا ندين ال سعود لانهم وقفوا مع ملك البحرين ضد الشعب مع العلم ان الشيعة في البحرين اكثر ارتياحا من الشعب السوري
صحيح ملك البحرين ظالم لشعبه ويبخس حقوق الشيعة ولكن من يرى ظلم حزب البعث السوري يقول سلام الله على ملك البحرين
هذه كلمة حق
اصحاب المصالح عميان سواء كانوا سنة او شيعة
لا نقول لايوجد من يدعم البعض القليل ضد نظام سوريا ولكن الكثير من ابناء الشعب يريد تغيير نظام له سنين طوال
تم توارث الحكم فيه اذن اين كلمة الحق من الخامنائي او من غيره
ما هذه الازدواجية وما هذا العماء
بعض السادة كنت اعتبرهم اهل صدق وعدل فلما رايت موقفهم تقيأتهم وعرفت ان المصالح والعماء هو داء الكثير
ونقول لشعب سوريا كان الله معك ورحم الله شهدائك ونصرك على ظالميك ومتعك بحكومة وطنية ديمقراطية حرة تحترم الانسان السوري ولعن الله امراء وقادة يتدخلون من اجل اغراض ومصالح
تعسا لكل شيعي يقف مع الظالمين وتعسا لكل سني يقف مع الظالمين
وتعسا لبعض البلدان التي تحرض على المظاهرات في بلدان الغير وتمنعها في بلدانها
كالسعودية وايران فلا السعودية تمثل المذهب السني الحق ولا ايران تمثل المذهب الشيعي الحق
ومنهج محمد عليه صلوات الله براء من كل من يوالي الظالمين
لماذا نقبل الظالم اذا تحالف مع ايران ونرفضه اذا وقف ضدها ولماذا نحمي من يوالي السعودية ونستظيفه ونعين على من لا تهواه حكام السعودية
اللهم انا نبرء اليك من كل ظالم باي مسمى وباي لباس ونبرء اليك ممن اعانهم وقبل بهم وسكت عنهم وهو قادر ولو بالنصح لهم
والسلام عليكم ورحمة الله
المصدر منتديات الحكم اللدنية

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

صورة العضو الشخصية
المحسن
مدير الشبكة
مدير الشبكة
مشاركات: 7631
رقم العضوية: 7
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
مكان: أرض الله ورحمته
البرج: الاسد
بلد الاقامة: Denmark
الجنس: ذكر

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة عربي اصلي » السبت أكتوبر 22, 2011 5:57 pm

الشعب السوري البطل من حقه ان يثور على حاكمة وان يحيى كريما كما خلقه تعالى لكن ليس من حق احد ان يدعي لنفسه وحزبه وجماعته الحق في حكم البلاد وانا ضد حزب البعث في سوريه في هذا الامر لكن ايظاً ليس من حق المعارضة التضليل الاعلامي الذي يمارس على سوريه وخاصة من القنوات الحاقده وكم مرة يتم فضح الاعلام المزييف المخادع الممول سعوديا وصهيونيا وامريكيا واغرب شي ان يتفق الصهاينه والامريكان والغرب مع القاعده ضد سوريه والسعوديه المتخلفة في الامور السياسيه ولايوجد بها دستور وترفض وتعاعقب المطالبين بالاصلاحات وتقمع حريات التعبير وحتى ابسط حقوق الناس رجالا ونساء تطالب سوريه التي بها مجلس منتخب يختار الرئيس ان يقوم باصلاحات واما انها فتنة فذالك انها ثورة ضد الشيعه وحزب الله وايران وكاَن بشار الاسد شيعيا ومن شعاراتهم الطائفيه لاايران لا حزب الله وحرق اعلامهم هل ثورة البحرين واليمن تحرق اعلام السعوديه او تهتف بشعارات طائفيه ؟ ولماذا السعوديه تعارض سقوط صالح وحمد وتؤيد سقوط بشار ؟ ونحن نعلم ان الاحتجاجات متمركزة في اطراف سوريه اما حلب ودمشق التي يشكلان 60% بالمائه من عدد سكان سوريه مع بشار او ليست ضده وثم ان بشار وعد الشعب السوري باصلاحات جذريه من ضمنها دستور يصوت عليه الشعب وتشكيل احزاب وووو
المصدر منتديات الحكم اللدنية

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

عربي اصلي
عضو
عضو
مشاركات: 34
رقم العضوية: 17802
اشترك في: الاثنين أكتوبر 17, 2011 12:31 pm
بلد الاقامة: -
الجنس: اختار واحد

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة ابو العطور » السبت أكتوبر 22, 2011 8:26 pm

اخواني .. نحن ابناء هذه المنطقة وكلنا يعرف من الحاكم الظالم والحاكم الجائر والحاكم المسير بواسطة الدول المستعمرة والحاكم المقاوم للاستعمار
كلنا يعرف اي دولة مستهدفة من قبل المتكبرين من حكام العرب ومن دول الغرب. وكلنا يعرف ما مصير من لا يتبع اوامر الدول الغربية.
كلنا يعرف منذ ساعة سقوط الشاه بقيادة الامام الخميني رضوان الله تعالى عليه اشتغل الغرب وعملاء الغرب بالاطاحة به وما ذنبه عليه رضوان الله ؟؟؟ لا شيء سوى لم يطع اوامر امريكا واذنابها. فأشتغلت اصابع المخابرات الغربية بالتفجيرات داخل ايران وبالحرب الضروس ذات الثمان سنوات على الحدود. والحرب الاعلامية، والمقاطعة، والاتهامات لم تنتهي منذ اليوم الاول من الثورة حتى الان. فإيران مستهدفة والغرب يريد الاطاحة بها اليوم قبل غد، والايرانيون يعرفون هذا بكل تفاصيله. ولهذا السبب ايران لا تتساهل مع اي من كان بالتسبب بأي حدث داخلها، واكبر دليل الخطبة التي القاها السيد الخامنئي ادام الله ظله الشريف قبل عامين ضد هاشمي رفسنجاني (الرئيس السابق) ورفيق دربه في النضال ضد الشاه وضد صدام وضد دول الاستكبار العالمي. فإيران لها الحق كل الحق ان تمنع اي حرب جديدة تأكل كل اخضر ويابس كما حصل في الماضي وبالخصوص من اشخاص لهم ارتباط خارجي.
فأما حزب الله الكل منا يعرف مواقفهم الشريفة مع كل طوائف المعارضة لهم ولا ينكر هذا الا انسان غير منصف. فحزب الله يعمل ليس لانفسهم بل بما كلفهم الله به تجاه دينهم وبلدهم وامتهم. فهمهم الوحيد هو مقارعة اسرائيل ومن يساندها من الغرب والاعراب. الكل منا يعرف ان زعيم حزب الله (السيد حسن نصر الله) حفظه الله ورعاه هو المطلوب رقم واحد لاسرائيل ولامريكا وللسعودية ولدول الغرب كافة ولحكام جامعة الدول العربية كافة عدى شخصة واحدة هي سوريا. سوريا هي الوحيدة الواقفة مع ايران ومع حزب الله في مقاومتهم اسرائيل. فالدول الغربية واسرائيل وحكام الدول العربية ضد سوريا ليس لانهم يحبوا الحرية لابناء سوريا... هذا سخف .. السبب هو حماية اسرائيل وشغل سوريا بما تكره. لا احد يساعد اهل البحرين ضد حكامهم لكن الكل يساعد السوريين ضد الاسد. انا لا انكر ان حكام سوريا هم تماما مثل اي حاكم عربي في ظلمه لشعبه، بس هناك شيء مختلف يملكه حاكم سوريا لا يملكه اي حاكم عربي وهو، سوريا وعدت شعبها بالاصلاح وعما قريب ان شاء الله سيكتب لهم الاصلاح. ولكن العرب خلقوا من عجل لا يحبوا الانتظار.
الخلاصة، بقاء حكام سوريا ولا سيطرة اسرائيل وامريكا علينا كما يريدها جورج بوس بشرق اوسط كبير.
واخيرا نرجع لاصل الموضوع: موعد الظهور المبارك
ابشروا بالظهور القريب. تحققت ظهور راية الخراساني بقيام ثورة الامام الخميني رحمه الله
وراية اليماني ستتحقق قريبا وان شاء الله هي هذه الثورة
اما راية السفياني (اللهم العن آل سفيان قاطبة) عندما يسقط الحكم السوري
نحن نقول ان شاء الله ولا نجزم بهذا القول ابدا.
المصدر منتديات الحكم اللدنية

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

ابو العطور
عضو متميز فعال
عضو متميز فعال
مشاركات: 225
رقم العضوية: 16946
اشترك في: الأحد يوليو 16, 2006 8:05 pm
مكان: دولة المهدي عليه السلام
بلد الاقامة: -
الجنس: اختار واحد

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة محب روحاني » الثلاثاء فبراير 26, 2013 3:18 am

السلام عليكم ورحمة الله
يقول المثل (التجربة اكبر برهان) بالنسبة للحاكم الظالم , نحن عشنا وراينا زمن صدام فالكل يعرف ظلمه وطغيانه ,لكن حاكم ظلوم خير من فتنة تدوم , اليوم وبعد مرور عشرة سنوات من سقوط صدام اصبحنا نترحم عليه وعلى نظامه (الظالم) اليوم ظهر مئة الف صدام, صدادمة سنة واخر شيعة والقائمة تطول , اليوم يقتل الشيعي لانه شيعي او ان اسمه حسن وحسين والسني لانه سني واسمه عمر والكردي لانه كردي والمسيحي لانه مسيحي ,فالف رحمة على صدام الظالم ونظامه . لاننا راينا بعده مختلف انواع الجور والظلم ,اوكما قال الرسول الكريم صلى الله عليه واله (ملئت الارض ظلما وجورا) في كل مكان الشوارع مكسرة والكهرباء مجرد امنية واصبحنا نعيش في نعمة لايحسدنها عليه احد من الجوع والخوف...
اما بالنسبة لحرب الثمان سنوات ! فلنكن منصفين ,فيشهد الله اني كنت من اشد الناس بغضا لصدام وحزب البعث , لكن الم ينسحب القوات العراقية للحدود الدولية منذ سنة1982 فمن اطالها ثمان سنوات غير الخميني رحمه الله ؟ وحين اوقفت الحرب قال كلمته المشهورة :(اني اتجرع كاس السم!؟) الم يعلم الخميني وحكومته ان غالبية الشعب العراقي من الشيعة؟ وان غالبية الشعب شيعة وسنة لم يكونا راضين اصلا عن تلك الحرب الظالمة الجائرة ؟ ومن يفرح بارسال اولاده الى جبهات القتال ليعودوا اليه في صناديق خشبية؟
نتساءل: فتنة العراق وقعت وشملهم (القتل الذريع) وفتنة الشام قائمة على قدم وساق,وسنة الاختلاف في كل ارض العرب نراها اليوم , و(الر عند انقضاءها يقوم قائمنا )فقد انقضت ! فمتى نرى طلعتك الرشيدة؟ متى يعود الغائب ؟ متى يظهر المنتظر ؟؟؟؟؟
المصدر منتديات الحكم اللدنية

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

صورة العضو الشخصية
محب روحاني
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 179
رقم العضوية: 18061
اشترك في: الجمعة فبراير 17, 2012 9:27 am
البرج: الثور
بلد الاقامة: العراق
الجنس: ذكر

Re: موعد الظهور المبارك

مشاركةبواسطة محب روحاني » الثلاثاء فبراير 26, 2013 10:09 am

ملاحظة مهمة
بالنسبة لما تفضل به استاذنا فضيلة الشيخ المحسن
هذه معلومات تاريخية قيمة جدا وتوضح الكثير من الامور الخافية عن عامة الناس وحتى عمن يظنون انفسهم علماء لانهم قد قراوا عدة كتب وهم اشبه بالببغوات يرددون ماقاله غيرهم دون تفكر ولاتحقق .
حبذا لو تفضلتم بتوثيق هذه المعلومات القيمة في كتاب يستفاد منه الجميع .
فكما تعرفون روايات اهل البيت والاحاديث النبوية تعرضت على مر الزمان للكثير من التحريف المتعمد المقصود , سواء في العهد الاموي اوالعباسي اوفيما بعد , خاصة تلك التي وقعت زمن الدولة البويهية والصفوية , ومن يقرا رواياتهم (التي ينسبونها لائمة اهل البيت) يكتشف العجب العجاب , ومن جملة ذلك يكتشف مهدي دمية وثن قد صاغوه على مقاييسهم واهواءهم العنصرية , وكما ينحت النحات تمثاله , هكذا اخترعوا خرافة وصنم اسموه بالمهدي , وقد بلغتم غاية الصدق والعدل والانصاف بقولكم , ان الايرانيين كانوا اعداء اهل البيت , فلاننسى ان ام عبيد الله بن زياد كانت منهم , ويقال ان عبيدالله بن زياد كان لايعرف تلفظ حرف الحاء فيقول : ياهروري وهو يقصد ياحروري . واليوم نراهم على كثرة مساؤهم يدعون انهم جنود المهدي وان الخامني (الحاقد) هو نائب الامام المهدي , الخامني الذي لايفتا يذكر شعب العراق بصفة(مصدوراني عيراقي) وبعد ثلاثين سنة من انتهاء تلك الحرب القذرة لازالوا يكثرون من ذكرها ووقائعها وكانها بطولات وامجاد خالدة تالدة لهم .. ناهيك عن معاملتهم القاسية الظالمة للاسرى العراقيين وانتقامهم منهم باخس الصور, ممن لايرتضاها لنفسه كريم اوممن لديه بقية من الشهامة وعزة النفس . كل ذلك ويدعون انهم دولة اسلامية وجنود المهدي المنتظر !؟ ولاعجب فانهم جنود ذلك الخرافة والصنم الذي اخترعه آباءهم الصفويون وصدق بها هؤلاء بجهلهم وغباءهم وحماقتهم واحقادهم .
هذه للامانة التاريخية , نلتمس منكم فضيلة الشيخ ان تكتب لتلامذتك واولادك كناب تبين فيها هذه الحقائق , فنحن اليوم حين نقرا كتب الدكتور علي الوردي او علي شريعتي (خاصة التشيع العلوي والتشيع الصفوي) نحس وكانهم لازالوا يعيشون بيننا بافكارهم النيرة .
ولكم جزيل الشكر والامتننان
المصدر منتديات الحكم اللدنية

رجوع للصفحة السابقة Facebook Twitter More...

صورة العضو الشخصية
محب روحاني
عضو متميز
عضو متميز
مشاركات: 179
رقم العضوية: 18061
اشترك في: الجمعة فبراير 17, 2012 9:27 am
البرج: الثور
بلد الاقامة: العراق
الجنس: ذكر

السابق

  • اخر المواضيع والردود

العودة إلى البستان المهدوي



الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار